الأربعاء، 24 يونيو 2015

وصفات طبيعية لمقاومة التجاعيد

                          سيدتي حواء، قناع اليوم بالجزر. لماذا؟ لأن الجزر يحتوي على نسبة عالية من البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة الضرورية لمحاربة علامات الشيخوخة و أيضا لحماية جلدنا ضد العوامل الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية. مكونات القناع : حبتين من الجزر. عصير نصف ليمونة . 3 ملاعق كبيرة من الزبادي الطبيعي إعداد القناع : – إغسلي و قشري الجزر و قطعيه الى قطع ...
قناع البابايا لمحاربة التجاعيد

التجاعيد التي توجد حول منطقة العين معروفة باسم Les pattes d’oie و هي عبارة عن خطوط متباينة صغيرة تمتد من الزوايا الخارجية للعينين. على الرغم من أنها تبدو أكثر وضوح بعد سن الاربعين الا ان هناك تجاعيد التعبير و هي ليست بالضرورة علامة من علامات الشيخوخة. فهل هناك علاج طبيعي للقضاء على خطوط التعبير والتجاعيد التي تخفي الجمال الطبيعي للبشرة. ...
وصفات منزلية لمحاربة تجاعيد الوجه
بمرور الزمن و تقدم السن يظهر على الوجه تجاعيد نتيجة تصلب ألياف الكولاجين و تبدا الياف الإيلاستين بالنقصان.كما ان الغدد الدهنية التي في البشرة لا تنتج بكثرة لتعمل على مكافحة الجفاف و تطرية الجلد الى ان تصبح هذه الاخيرة رهيفة جدا و نتحصل في نهاية المطاف على التجاعيد. فهل تبحثين  حواء على وصفات طبيعية تقومين باعدادها بنفسك في  المنزل و ... أكمل القراءة »
قناع اللافندر لمحاربة التجاعيد في البشرة

التجاعيد وخاصة حول الفم والعين تظهر نتيجة نقص الترطيب في البشرة وكذلك نقص العناية بالبشرة , لكن مع العناية المستمرة وإستخدام الزيوت الطبعية على البشرة يمكن أن يتأخر ظهور التجاعيد والتقليل من شكلها المزعج . قناع اللافندر لمحاربة التجاعيد : المكونات : 1-    كمية مناسبة من زيت اللوز . 2-    ملعقة صغيرة من زيت الللافندر . الطريقة : قومي بمزج ... أكمل القراءة »
تركيبة فعالة لمحاربة التجاعيد

توصل باحثان بجامعة كامبريدج البريطانية بمحض الصدفة أثناء أبحاثهما عن علاج لتليف الكبد إلى تركيبة نوع من الكريمات، أكدا أنه قادر بشكل فعال على محاربة التجاعيد. وذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن الكريم الذى أطلق عليه اسم “ميتو كيو” عبارة عن مزيج من المكونات الفريدة التى اكتشفها العالمان مايكل ميرفى وروب سميث بالصدفة فى معرض أبحاثهما عن علاج للكبد، وقد ... أكمل القراءة »
الموز والعسل والحليب لمحاربة التجاعيد

هذا ماسك بسيط وفعال لمحاربة التجاعيد والقضاء عليها تماما لتتمتعي ببشرة شابة نضرة وجميلة. ماسك الموز للتخلص من التجاعيد: مكونات الماسك: 1-   موزة ناضجة. 2-  ملعقتان من العسل. 3-  ملعقتان من الحليب الطازج. طريقة تحضير وعمل الماسك: أولا: اهرسي الموزة في طبق نظيف جيدا. ثانيا: أضيفي اليها العسل والحليب مع التقليب المستمر حتى تحصلي على ماسك متجانس القوام. ثالثا: نظفي ... أكمل القراءة »
كريمات الـEE أحدث طريقة لمحاربة التجاعيد

كريمات الـEE أحدث طريقة لمحاربة التجاعيد حقق الـBB كريم نجاحًا كبيرًا، تلاه الـ CC كريم، فيما شهدنا في الولايات المتحدة وآسيا ظهور كريم الـ DD، أي كريم الدفاع اليوميّ، ولكن أحدث ما يتداول في الأسواق الآن هو الـ EE كريم، تعرفي على مزاياه واستخداماته: الحرفان عبارة عن اختصار لاسم الكريم المحسّن للطاقة. ويعمل هذا الكريم على جمع كلّ حسنات الكريمات ...
كيف تختارين منتجات محاربة التجاعيد
من أكثر المناطق التي تظهر شيخوخة البشرة لدى المرأة هى العيون، والبشرة المحيطة بمنطقة العين لها طبيعة خاصة وتختلف عن باقى البشرة لذلك عند العناية بها يجب استخدام منتجات خاصة.. إليك أهم الأمور الواجب مراعاتها لاختيار منتجات محاربة التجاعيد حول العينين: ابحثي عن المنتجات التي تحتوى على البابونج والخيارفهما يرطبات ويهدئان.  اختاري المنتج المتضمن فيتامين C حيث انه يساعد على ... أكمل القراءة »
أقوى الأساليب لمحاربة التجاعيد على البشرة
بعد سن الثلاثين تبدأ الخيوط الدقيقة بالزحف الى البشرة بالتدريج وتبدأ بالظهور على منطقة الجبهة والجلد المحيط بالعينين مما يسبب الضيق والازعاج للكثير من السيدات لذا اتبعي النصائح التالية لتحافظي على شباب ونضارة بشرتك. نصائح مهمة للحفاظ على شباب ونضارة بشرتك: أولا: لابد أن تشربي على الأقل ثمانية أكواب من الماء يوميا للحفاظ على ترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف والظهور ... أكمل القراءة »
زيت اللوز لمحاربة التجاعيد
زيت اللوز يعد واحد من أقوى المستحضرات الطبيعية التي لها قدرة هائلة على محاربة التجاعيد والخيوط الدقيقة التي تظهر على البشرة مع التقدم في العمر لذا اذا أردتي أن تحاظي على شباب ونضارة بشرتك فلابد أن تواظبي على استخدام زيت اللوز الرائع. زيت اللوز لبشرة شابة وخالية من التجاعيد: أولا: نظفي بشرتك بالمنظف المناسب لنوع بشرتك. ثانيا: ضعي ملعقة صغيرة ...             اكريم الليل من العسل لمحاربة التجاعيد

العسل مادة مهمة وأساسية من مواد التجميل ويدخل في تركيب العديد من الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة حيث أنه يكسب البشرة رونقا واشراقا وفيما يلي سنقدم لكي وصفة منزلية لتحضير كريم الليل من العسل. كريم الليل المنزلي من العسل: مكونات الكريم: 1-   أربع ملاعق كبيرة من اللبن. 2-   ملعقتان من العسل. 3-   عشر ملاعق من كريم الأساس. 4-   صفار بيضة واحدة. ...
وصفتان بزيت اللوز لمحاربة التجاعيد تحت العين

تبدأ التجاعيد  بالظهور بالمنطقة التي  تحت العين وعادة تكون مع تقدم المرأة في  السن، لكن الظاهرة الغريبة الآن هي انتشار التجاعيد بين الفتيات الصغيرات أيضا بسبب السهر واتباع عادات غذائية سيئة بالإضافة إلى استخدام المكياج بكثرة، لذا جئتك سيدتي حواء اليوم  بقناعين  طبيعيين  لإزالة تجاعيد العين بإستخدام زيت اللوز  . الوصفة الأولى : المكونات: 2 ملعقة كبيرة من اللانولين.
أقنعة طبيعية لمحاربة التجاعيد

قناع البيض والعسل المكونات بيضة واحدة ملعقة صغيرة من العسل الخام(كلما كان لون العسل أغمق كلما كان أفضل) الطريقة: يخلط العسل مع البيضة, ويقلب حتي يصبح الخليط سلسا ومتجانسا. تطبيق الخليط على الوجه والرقبة, والاسترخاء لمدة خمسة عشر دقيقة. يغسل الوجه بالماء الفاتر, وينشف بمنشفة نظيفة. اخيرا يستخدم كريم مرطب. قناع الموز والشوفان المكونات حبة موز ملعقة ونصف عسل ملعقة .
خطوات لمحاربة التجاعيد حول العينين

الجلد الموجود حول العينين رقيق وسريع التأثر بالعوامل البيئية المختلفة وتظهر عليه التجاعيد والخيوط الدقيقة أسرع من باقي البشرة لذا يحتاج الى اهتمام وعناية مكثفة. نصائح هامة للعناية بالمنطقة المحيطة بالعينين: أولا: لابد من اختيار منظف مناسب لتلك المنطقة لأن الصابون العادي يزيل الزيوت الطبيعية المرطبة للجلد فيسبب الجفاف والتجاعيد. ثانيا: لابد من استخدام كريمات ترطيب مخصصة لتلك المنطقة
البيض والجيلاتين والليمون لمحاربة التجاعيد

يمكنك عمل ماسك طبيعي لبشرتك متعدد الأغراض من البيض والجيلاتين والليمون والبرتقال معا حيث أن الجيلاتين يشد البشرة ويخفي التجاعيد والخيوط الدقيقة والليمون يقتح البشرة ويقضي على البقع الداكنة وأثار الحبوب وصفار البيض يغذي البشرة ويعيد لها الحيوية والنضارة. ماسك طبيعي متعدد الأغراض: أولا: ضعي الجيلاتين في وعاء نظيف وارفعيه على نار هادئة مع التقليب حتى يذوب تماما .
المصدر--hawaa.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق